تجربتي في ايقاف تساقط الشعر , طرق بسيطه لمنع التساقط

تجربتي فايقاف تساقط الشعر ربما يعانى العديد من الشباب الان فهذه الفترة من تساقط فالشعر و هذا بسبب الجل و الكريمات التي توضع عليه لذا يجب علينا مراعاتها ذلك الشعر حتي لا يسقط كله فيجب وضع مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تحافظ على الشعر و تعطى له فيتامينات و ترطب بصيلة الشعر و تحافظ عليه

تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر
توجد الكثير من الوصفات لعلاج تساقط الشعر و جربت حقيقة منها الكثير ، جربت و صفات البصل لتساقط الشعر بالاضافه الى الثوم لمنع تساقط الشعر و غيرها الكثير ، منها ما طال استخدامي لها لكن بدون فوائد و منها من لم استطع المداومه عليها و هذا بسبب الرائحه ، لكن اليوم اشارككم تجارب سيدات مع شامبو لتساقط الشعر فعاله جدا جدا تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر
تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر
تجربه سيده مع شامبو بيتال فريش بعد استعمال مدة شهر و شي الصراحه لاحظت انه ينظف من قلب و خفف تساقط شعري بشكل كثير و واضح الحمدلله بس نصيحه يافتيات ضروري بعد اي شامبو تعتمدوا على البلسم او الماسك المرطب و بكذا ما راح ينشف الشعر ان شاءالله و بس و الله انا سعيدة جدا جدا انني استقريت و اخيرا على نوع شامبو ممتاز. حطولى نعم لو فادتكم صراحتي.
تجربه سيده تقول ، انا من النوع الي دايما اتابع الإعلانات و ما خليت و لا بقيت نوع من المستحضرات و الشامبوهات ما استخدمتة لكن بدون فوائد ملحوظه حتي بالصدفه و جدت شامبو لتساقط الشعر من لوريال ذلك النوع فالسوبر ما ركات ال كبار و المعروفة عند الجميع ككارفور و سفير مول و هو ما له اعلانات فالتلفزيون المهم كان عليه عرض الشامبو و البلسم بسعر ترويجى فقلت خلنى اجربة ما راسي صاير حقل تجارب قسم بالله يا فتيات حسيت بالفرق من اول استخدام و شعري من النوع الخفيف الي يتساقط عديدا فإستعملت من ذلك الشامبو و البلسم النوع المخصص لتساقط الشعر و من اول استخدام حسيت بالفرق لا اقول انه شعري لم يعد يتساقط لكن خف بشكل ملحوظ حتي زوجي لاحظ الفرق ذلك بالإضافه الى نعومه و اضحه بالشعر و كثافه و حجم اكثر من الواقع.
فى تجربه ، رائحتة طيبه ، يجعل شعري يبدو اكثر كثافه و امتلاء. لا يثقل شعري و يجعلة لامعا و منعشا انه يدوم طويلا .و اذا كان لديك شعر مصبوغ تالف ، فأنت بحاجة الى تجربه ذلك الشامبو، انا سعيدة بهذا الشامبو من كريستاس لتطويل الشعر!شعرت ان شعري كان اسهل فالتحكم و اصبح اكثر قوه و ذلك كان لطيفا ، لقد استعملت الشامبو و البلسم معا. اعتقد ان الشامبو قام بعمل جيد و لكن لا اعتقد اننى ساستعملة دائما بسبب سعرة المرتفع و الراحه لا تناسب ذوقي.

 

تجربتي فايقاف تساقط الشعر

 



15657 تجربتي في ايقاف تساقط الشعر - طرق بسيطه لمنع التساقط هاندة بنان