يوم 20 يناير 2021 الأربعاء 12:42 مساءً

شر البلية ما يضحك , بين الفقر ضحكة الشعوب

آخر تحديث ف29 ديسمبر 2021 الأحد 11:26 مساء بواسطه تفيدة سعد

صور تحكى عن نفسها مضحكة بين ما يراها الاخر بالحزن و الشعور

بالفقر كما قال المثل شر البليه ما يضحك

فالبشر يوجد بعض مواقف تضحكهم و كمان محزنة

 

شر البليه ما يضحك,بين الفقر ضحكه الشعوب

صور










  • الفرق بين ضحكة العرب والاجانب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.