علل يفقد الطفل ١٠٪ من وزنه بعد ايام الاولى من ولادته , تعرفى على تطورات طفلك فى شهره الأول

هاندة بنان

علل كيف يفقد الطفل 10 فالمئة من و زنى بعد ايام الاولي من و لادتة فانه ينزل فعلا نسبة كبار جدا جدا من و زنة لانة فبطن امة يتغذي بنسبة كبار جدا جدا عن انه خرج للحياة لانة مش هيعرف يرضع بنسبة كويسة لانة لسة ما تعودتش على الرضاعة الكامله

عللى يفقد المولود الجديد ١٠٪ تقريبا من و زنة فالايام الاولي من و لادته، فهذه الفقره و من اثناء صحيفة ترانيم الإخباريه سنقدم لكم اجوبه مفصله عن ذلك السؤال الذي ارهق كاهل العديد من الطلاب و الطالبات و هذا سعيا منا لأن تصل المعلومه الصحيحة لجميع الطلاب بشكل صحيح و مكتمل بهدف اثراء المحتوي العربي على الشبكه العنكبوتيه بجميع اشكالها و أنواعها تتساءل بعض الأمهات عن اسباب قله وزن اطفالهن فالأيام الأولي بعد الولاده ، فهذا الأمر مقلق بالنسبة لهن ، لأنهن يظن انه ينم عن شيء خطير ، و لكن لا يجب على الأمهات القلق بشأن ذلك الأمر ، و متابعتهن. من اثناء التغذيه السليمه ، فالحليب هو الغذاء الوحيد الذي يجب توفيرة للطفل بعد و لادته. قال تعالى: (والأمهات ترضع اطفالها سنتين كاملتين لمن يريد ان يرضع) ، و ولاده طفل جديد فالأسره من الأحداث التي تدل على سلسله متتاليه من التغيرات الأسريه ، فتكون الأم. هي اول من يستقبل الطفل عند الولاده لرعايتة ، لذا يجب ان تتسم بالحكمه و الوعى ، و أن تقبل طفلها بحب و رعايه ، و تلبيه احتياجاتة مهما كانت صعوبه هذا انها راضيه عن جميع ما تفعلة تجاة طفلها ، و فهذا الموضوع سنتعرف على الأسباب الحقيقيه لفقدان المولود ما يقرب من 10٪ من و زنة فالأيام الأولي من و لادته.

عللى يفقد المولود الجديد ١٠٪ تقريبا من و زنة فالايام الاولي من و لادته
جدول المحتويات
عللى يفقد المولود الجديد ١٠٪ تقريبا من و زنة فالايام الاولي من و لادته
خصائص الطفل المولود
عللى يفقد المولود الجديد ١٠٪ تقريبا من و زنة فالايام الاولي من و لادته؟

Advertisements
الإجابة/ لأنة يطرح من جسمة البول و البراز و لا يتناول الا كميات قليلة من الحليب.
خصائص الطفل المولود
يتسم المولود الجديد بعده خصائص منها ان يولد بنمو كامل ، و يتميز المولود الجديد بانجذاب اطرافة الى منطقة الصدر و البطن ، كما ان بشرتة ناعمه و لونها احمر فاتح او و ردى اللون ، و مغطي بطبقه بيضاء لزجه تسمي الطلاء الدهنى ، و نجد جلدة مغطي بالشعر بشره ناعمه فاتحه تعرف بالزغب ، و تكثر فالجبين و الخدين و بين الكتفين ، و فمناطق ثانية =، و سرعان ما تختفى فغضون ايام من الولاده ، و يتسم المولود الجديد بفقدان ما يقرب من 10٪ من و زنة فالأيام الأولي من و لادتة ، لأن البول و البراز يفرزان من جسده. لا يستهلك سوي كميات قليلة من الحليب ، لذا يجب على الأمهات ان تدرس عن ذلك الأمر ، و تهتم بأطفالهن من اثناء الرضاعه لأنهم يغذون الطفل و يحافظون على صحتة من كل الأمراض.

 

علل يفقد الطفل ١٠٪ من و زنة بعد ايام الاولي من و لادته



15870 علل يفقد الطفل ١٠٪ من وزنه بعد ايام الاولى من ولادته - تعرفى على تطورات طفلك فى شهره الأول هاندة بنان


علل يفقد الطفل ١٠٪ من وزنه بعد ايام الاولى من ولادته , تعرفى على تطورات طفلك فى شهره الأول