طريقة لتطويل الشعر , احصلى على شعر طويل جدا

كيفية تطويل الشعر بزيت الزيتون لان زيت الزيتون من اروع الزيوت التي يحبها الناس و حب و طولة شعرهم و لكن كذلك مية الارز فان منك الرد من الحاجات التي تطول نسبة كبار جدا جدا من الشعر

هنالك بعض الأسباب و العوامل التي ربما تشكل عائقا لنمو الشعر بصورة طبيعية ، و منها استعمال منتجات العنايه بالشعر غير المناسبه ، بالإضافه غلي التعرض للعوامل البيئيه الخارجية كتيارات الهواء الباردة ، الأتربه و اشعه الشمس الحارقه ، لكن توجد على الجانب الآخر بعض الطرق التي تساعد على زياده كثافه و طول الشعر ، و نقدكم لكم بعض الوصفات الطبيعية الفعاله و النصائح الداعمه التي تساعدك على هذا .

طرق تطويل الشعر فاسبوعين
العسل
تحتاج هذي الوصفة الى بيضه مخفوفه ، معلقتين صغيرتين من عسل النحل ، اربعه معالق صغار من زيت الزيتون ، اربعه معالق صغار من زيت جوز الهند ، يتم مزج كل المكونات ، و يستعمل الخليط الناتج على الشعر ، و يترك مدة ربع ساعة ، بعدها يتم غسلة بالماء ، و يتبع بشطفة بالماء المضاف الية معلقتين من خل التفاح ، بعدها يغسل بالكيفية العاديه باستعمال شامبو الشعر المناسب .

السدر
تحتاج هذي الوصفة الى مقدار حفنه من نبات السدر ، و لتر من الماء ، يتم نقع السدر فالماء مدة يوم كامل ، بعدها يصب فزجاجه بخاخ ، و يرش على الشعر مرتين يوميا ، فالصباح و المساء ، مع تدليك فروه الرأس و الشعر بصورة جيده .

المايونيز
لتحضير هذي الوصفة نحتاج الى اربعه معالق صغار من المايونيز ، اللبن الزبادي ، 2 معلقه صغار من الزبدة ، 8 فصوص من الثوم ، يتم مزج كل المكونات ، و يتم دهن جذور الشعر بهذا الخليط الناتج ، و يترك مدة ساعة تقريبا ، بعدها يغسل بالماء الفاتر بعدين .

الزبادي
لتحضير هذي الوصفة نحتاج الى 2 معلقه صغار من زيت جوز الهند ، ربطه من الجرجير ، عبوه من الزبادي ، توضع كل المكونات فالخلاط الكهربائى ، و يتم مزجها جيدا ، بعدها تستعمل على الشعر ، و تترك مدة ساعة ، بعدها يتم غسل الشعر بالماء الفاتر .

الأفوكاو
لتحضير الوصفة نهرس ثمره من الأفوكادو، و ثانية =من الموز، و نخلطهما معا، بعدها نضع الخليط على فروه الرأس، و نتركة مدة نص ساعة، و نغسلة بالماء الفاتر، كما يمكننا ان نمزج معلقتين من زيت الزيتون مع مهروس ثمره من الأفوكادو، بعدها ندهن فروه الرأس بالخليط، و نتركة مدة عشرين دقيقة، بعدها نغسله.

عصير البصل
نقوم بدهن فروه الرأس ب عصير البصل، و نتركة مدة عشرين دقيقة، بعدها نغسلة بالماء الفاتر، و يمكننا غلى بصله فالماء لدقيقة قليلة، و نغسل الشعر فيه كذلك .

نصائح لتطويل الشعر
– ينبغى الحرص على اتباع نظام غذائى صحي غنى بالفيتامينات و الألياف الغذائية اللازمه لنمو الشعر بكيفية طبيعية .
– الحرص على تقليم اطراف الشعر بصورة منتظمه للتخلص من الشعر المتقصف و نمو الشعر الصحي مجددا .
– اجتناب استعمال منتجات و مستحضرات الشعر التي تصنع من مواد كيميائيه ضارة ، و استبدالها بالمنتجات العشبيه الطبيعية .
– الحرص على تدليك فروه الرأس بحركات دائيه بواسطه اطراف الأصابع ، يساعد هذا على تحسين الدوره الدمويه ، مما يحفز نمو و كثافه الشعر .

 

كيفية لتطويل الشعر

 



15988 طريقة لتطويل الشعر - احصلى على شعر طويل جدا هاندة بنان