ماسكات ذا فيس شوب , طرق بسيطه للعنايه بالبشرة

هاندة بنان

ماسكات ذا فيس شوب هي بها فضل شديد جدا جدا ذلك الماسكات الرائعة جدا جدا بس شوب من اروع و اجمل المساكات التي حبوها و حبنا التعامل مع هذي الحاجات الرائعة القوية جدا

The Face Shop
The Face Shop هي واحده من العلامات التجاريه العالمية للجمال الأكثر مبيعا فكوريا و التي تلتزم حقا بفلسفه Natural Story ، انها علامه ترائع كورية فريده من نوعها تستعمل احلى المكونات العضويه و الأصيله و التعبئه الصديقه للبيئه الى جانب اخر التقنيات و تقدم مجموعة من كريمات لتفتيح البشرة.

أشهر نوعيات منتجات ذا فيس شوب
غسول Face Shop Rice Water Bright Cleansing Foam
يحتوى رغوه Face Shop Rice Water Bright Cleansing Foam على ملمس كريم المنظف الأكثر شيوعا و المظهر اللؤلئى ، كميه صغار من المنتج بحجم حبه البازلاء كافيه لتنظيف الوجة ، ينظف المنظف بشكل جيد للغايه ، و ينظف بشكل جيد للغايه من الماكياج و الشوائب و الزيوت و جميع شيء من الوجة ، و يتركة نظيفا للغايه ، الى جانب جعل بشرتي جافة و ممتده ، و هو مناسب للبشره الدهنيه لأنة يترك البشره جافة.

جل Damyang Bamboo Gel
هو جل متعدد الاستخدامات ممكن استعمال Face Shop Damyang Bamboo Gel كمرطب ، كقناع للغسيل ، كقناع للنوم ، كعلاج بعد الحلاقه ، كعلاج لبقع حب الشباب ، كمزيل تشابك الشعر ، كبرايمر ، و مختلط كذلك مع كريم الأساس.

هذا مخصص خصيصا للبشره الجافة ، و لكنة يناسب البشره المختلطه كذلك ، جميع من Aloe Gel و Bamboo Gel فعالان للغايه من حيث التكلفه و هما مهدئان و فعالان بنفس القدر ، يأتى جل الألوه فقط فكل من الأنبوب و الحوض ، بينما يأتى جل الخيزران فقط برطمان ربما يصبح ضخما و غير مريح للاستخدام.

كريم White Seed
تحظي مجموعة Face Shop White Seed Range بشعبية كبار لفعاليتها ، يستهدف كريم الترطيب ذلك البشره الباهته لتفتيح البشره ، حيث تمت صياغتة بمكونات فريده من نوعها من بذور الترمس الأبيض و خلاصه زهره الأقحوان البيضاء ، فهو عبارة عن كريم الرطوبه خالي كذلك من البارابين ، تلوين القطران ، و المكونات من مصادر حيوانيه ، الزيوت المعدنيه ، التلك ، بولى اكريلاميد ، و البارافين و هو يعتبر من ضمن كريمات تفتيح البشرة.

الكريم مرطب بشكل جيد و بالتالي يترك البشره ناعمه و صحية عند استخدامة ككريم ليلى ، بشكل عام ، ذلك نوع من كريم الترطيب الغنى الذي يرطب بشكل مكثف و يتناسب مع الأشخاص ذوى البشره الجافة او الجافة جدا جدا و غير المعرضه لحب الشباب.[1]

تونر Mild Toner
يذوب ذلك التونر خلايا الجلد الميته و يقلل من ظهور المسام دون ان يصبح جلخا على بشرتك ، كما انه يحتوى على مستخلص اوراق شجره الشاى لتهدئه التهاب الجلد و محاربه ظهور حب الشباب ، و هو يستعمل لكثر من غرض و هم:

يقلل من ظهور الشوائب
يتحكم فانتاج الدهون
تقليل الاحمرار
مصل Yehwadam Pure Brightening
The Face Shop Yehwadam Pure Brightening Serum هو مصل عالي التركيز يرطب البشره بعمق و يفتح البقع الداكنه لمحاربه مشاكل شيخوخه البشره ، غنى بمزيج من المكونات بما فذلك الجينسنغ الكوري و زهر العسل و مسحوق اللؤلؤ ، ذلك المصل يصلح بشرتك و يوحد لون البشره للحصول على بشره متوازنه و يستعمل فالحالات الاتية:

تصحيح تفاوت لون البشرة
يضيء البشره الباهتة
ترطيب طويل الأمد

كريم Mango Seed Silk Moisturizing Eye Cream
هذا الكريم المخصص للعين مليء بمضادات الأكسده يحارب الجفاف و يرطب بعمق مناطق العين للحصول على مظهر مريح ، و أيضا فهو يحمى البشره من الملوثات البيئيه الضارة و يحسن مرونه الجلد لمحاربه علامات الشيخوخه الظاهره ، كما انه يساعد في:

تنعيم الخطوط الدقيقه و التجاعيد
يضيء دوائر العين السوداء
ترطيب طويل الأمد.

كريم Honourable Mentions
يتكون ذلك الكريم من بذور عباد الشمس الغنيه بالشوفان و فيتامين E و فول الصويا ، و يوفر ذلك المستحضر و فره من الرطوبه و العناصر الغذائية للتخلص من البقع الجافة و القشاريه كما انه يهدئ البشره المتهيجه ، مما يجعل البشره اكثر نعومه و مشدوده بمظهر اكثر شبابا.[2]

مستحلب تبييض الجنسنغ ميندو
يتميز ذلك المنتج بالأعشاب الكورية التقليديه و الجينسنغ للمساعدة فتفتيح البشره و تقليل التجاعيد. جميع ذلك طبيعي – لا يتم استعمال منتجات اصطناعية.

كريم بى بى باور بيرفكشن
يساعد كريم بى بى Power Perfection على توحيد لون البشره ، كما انه يرطب البشره و يفتحها و يقلل التجاعيد و يحمى البشره من الأشعه فوق البنفسجيه بعامل و قايه من الشمس 37يساعد ذلك الكريم البشره على ان تبدو مشرقه و منتعشة.

اروع منتجات الترطيب من ذا فيس شوب
مصل Calendula Essential Moisture
يسمح مصل Calendula Essential Moisture بمعالجه البشره شديده الجفاف دون تهيج ، يحتوى الآذريون كذلك على خصائص مضاده للفطريات و مضاده للالتهابات و مضاده للبكتيريا ، مما يهدئ الأكزيما و يحسن مظهر الندبات ، انه ليس مرطبا فحسب ، و لكنة كذلك لطيف و مناسب لجميع نوعيات البشرة.

كريمTherapy Moisture Blending
يحتوى كريم Therapy Moisture Blending على مياة البحر الفرنسية و الزيوت الطبيعية التي توفر تأثيرات مغذيه للغايه لبشرتك ، يحتوى على تركيبه فريده من نوعها للاستعمال مع طبقه علويه خفيفه الوزن من الزيت العطرى و كريم ترطيب قوي كطبقه سفلية.

هذا الكريم هواحد اكثر المنتجات العلاجيه شيوعا و المتاحه عبر الإنترنت ، انه كريم مضاد للشيخوخه له تأثير تبريد و خصائص ترطيب ، و يجب مزجة بخفة مدة 10 ثوان قبل و ضعها على و جهك لخلط المنتج بشكل صحيح.

كريم Yehwadam Heaven Grade Ginseng لتجديد شباب البشرة
يحتوى كريم تجديد شباب Yehwadam Heaven Grade Ginseng على جوهر الجينسنغ الكوري الذي يمنع الشيخوخه عن طريق الحفاظ على مرونه الجلد ، كما انه يعزز عمر خلايا الجلد و يقلل التجاعيد ، من الناحيه المثاليه ، يجب ان تستعمل الكريم فالمراحل الأخيره من نظام العنايه بالبشره الخاص بك لحبس الرطوبه التي و ضعتها على و جهك مع المنتجات الأخري التي استعملتها فروتينك ، سيساعد ذلك المرطب فالاحتفاظ بالترطيب و تعزيز خلايا الجلد الصحية.
 

ماسكات ذا فيس شوب

 



15927 ماسكات ذا فيس شوب - طرق بسيطه للعنايه بالبشرة هاندة بنان


ماسكات ذا فيس شوب , طرق بسيطه للعنايه بالبشرة