كريم جليسوليد , افضل كريم لبشرتك فى الاستخدام

هاندة بنان

كريم جلسوليد و هو من احلى الكريمات المرطبة للبشرة و للجسم و لازم ترتب بشرتك و جسمي عديدا من ذلك القرن القوي الرائع و هو علبة لونة احمر و الكريم لونة ابيض كاللبن

تعتبر منتجات جليسوليد من اروع منتجات ترطيب البشره و العنايه فيها ، و هي تتوافر فمجموعة متكاملة من منتجات العنايه بالبشره و الجسم ، كالكريم المرطب و الفازلين و الكريم الخفيف للبشره الحساسه و غسول الجسم و الصابون ، و تتميز منتجات جليسوليد بفوائدها المذهله فالعنايه بالبشره .

فهو يعمل بشكل اساسى على تنعيم البشره و هذا لأن منتجات جليسوليد تحتوى على الجليسرين بشكل اساسى ، و هو يعمل على تنعيم البشره و منحها ملمس حريرى جميل ، و خاصة اذا تم استخدامة مع الفازليين .

كما ان منتجات جليسوليد تساعد فتغذيه البشره و تجديد خلاياها بسبب احتوائها على بعض الفيتامينات الأساسيه ، و هو يمنع جفاف البشره و خشونتها ، كما انه يساعد فالقضاء على الالتهابات و الفطريات التي تسبب جفاف البشره ، و لذا يعد كريم جليسوليد للبشره واحد من اروع الخيارات لترطيب الجسم بأكملة من الوجة و حتي القدمين ، كما ان منتجات جليسوليد مناسبه لجميع نوعيات البشره مع عدم وجود مواد حافظه او عطور فيها لمنع تهيج البشره الحساسه .

أنواع منتجات جليسوليد للترطيب
فازلين جليسوليد / BASED SKIN PROTECTION
يساعد فازلين جليسوليد على منع جفاف البشره مما يمنع تشققها ، و هو مثالى للبشره المجهده ، و هو مثالى لتدليك البشره فجميع الأوقات ، كما ممكن استخدامة على الوة و اليدين و القدمين ، و هو كذلك خال من اي ملونات صناعيه او مواد حافظه ، كما انه عديم الرائحه ، و لطيف كذلك على البشره الحساسه و مصنع و فق معايير دستور جوده الأدويه الأوروبى .

غسول الجسم جليسوليد كلاسيك 500 مل
هذا الغسول مصمم خصيصا لمنح عنايه مركزه للبشره الجافة و العاديه ، و هو يعمل على تلطيف البشره بلطف ، مما يجعلها مرنه و ناعمه ، و هو مستخلص من نبات البابونج عالى الجوده لمنع تهيج البشره و تقليل الالتهابات ،وهو يتميز بقيمه الرقم الهيدروجينى التي ترطب البشره و تحافظ على التوازن الطبيعي فيها و تجعلها لامعه و صحية .

ويتكون غسول جليسوليد كلاسيك من الجليسرين و ماء اكوا و شمع البارافين ، و الإسترات المهدرجه و حامض اللبنيك و العطور ، و عده مركبات كيميائيه ثانية =، صممت خصيصا لترطيب البشره و الحفاظ على صحتها .

كريم جليسوليد الأحمر
هذا الكريم المرطب يعطى عنايه مركزه للبشره الخشنه و الجافة و هو مزود بالجليسرين و الانتوين ، و هو يوفر عنايه مركزه للجلد و راحه سريعة للبشره الخشنه و المتشققه و الجافة ، و هو يغذى و يحمى و يعزز تجديد البشره مع الحفاظ على رطوبتها الطبيعية ، و عندما تستعمل ذلك الكريم بانتظام ، فإنك سوف تلاحظ تغير سريع و مستدام فبشرتك ، و لم يتم استعمال عطور او ملونات او مواد حافظه لهذا البلسم ، حتي لا يسبب تهيج فالجلد للأشخاص الذين يعانون من البشره الحساسه .

كريم جليسوليد الأبيض
هذا الكريم يتميز بتركيبتة الخفيفه سريعة الامتصاص ، و هو مناسب لجميع نوعيات البشره فهو مرطب خفيف مع الجليسرين ، فقد اثبتت منتجات جليسوليد انها مناسبه لجميع نوعيات البشره ، حيث انه يغذى البشره و يقلل من تهيجها و يعزز الرطوبه الطبيعية فالبشره و يجدد خلاياها الميته .

صابون جليسوليد
تساعد صابونه جليسوليد على ترطيب البشره و تنعيمها ، فهي مصنوعه من كريمه الحليب ، كما انها لا تحتوى على اي مواد حافظه حتي لا تمنع تهيج البشره الحساسة

 

كريم جليسوليد

 



15826 كريم جليسوليد - افضل كريم لبشرتك فى الاستخدام هاندة بنان


كريم جليسوليد , افضل كريم لبشرتك فى الاستخدام